استعدادا لطرحه في سينمات أوروبا.. إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم In camera بطولة أمير المصري - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعدادا لطرحه في سينمات أوروبا.. إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم In camera بطولة أمير المصري

إسراء زكريا
نشر في: الخميس 8 أغسطس 2024 - 8:08 م | آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2024 - 8:08 م

طرح التريلر الرسمي للفيلم البريطاني In camera، بطولة الفنان أمير المصري، المقرر إطلاقه في سينمات المملكة المتحدة، وأيرلندا، وعدد من الدول الأوروبية، يوم 13 سبتمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل؛ للحصول علي فرصة، ولكنه يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقه رحلة البحث عن دور جديد يلعبه.

الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد، وشارك في بطولته بجانب أمير المصري، كل من: نبهان رضوان، وروري فليك بيرن، وحسينة رجا.

وحصد الفنان أمير المصري ردود فعل إيجابية وإشادات نقدية عن دوره بالفيلم، الذي شهد عرضه الأول بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته 57، ضمن مسابقة Proxima.

كتب الناقد جاي لودج بمجلة فرايتي: "على مستوي النص، ربما يحتوي فيلم In Camera على كثير من الأفكار الجذابة، وبعضها يمنح مساحة من التنفس أكثر من البعض الآخر، ومن الخطوط الناجحة الرائع أمير المصري، الذي يظهر كشريك ثالث في المسكن مع عدن وبو، وحقق التوازن بين التباهي بالذات والثقة الزائدة مع حرصه وانتباهه لكل التفاصيل في دور كونراد، مصمم الأزياء المعتد بنفسه"

وقالت الناقدة إيلينا لازيتش بموقع Cineuropa: "أمير المصري قدم دورا مذهلا على الرغم من أنه يقدم شخصية تقليدية في الفيلم، والذي يظهر بدور كونراد، كرفيق ثالث في السكن لأبطاله، والذي يعمل كمصمم الأزياء، فيستعرض الشخصية المصطنعة، التي تهتم بطلب الطعام طوال الوقت كأسلوب حياة، والتي ترمز لشئ ما أكثر من مجرد طعام، فهو يمثل كل شيء بطل القصة عدن لا يملكها، وخاصة في علاقته مع صديقه الآخر في الغرفة".

وعلق الناقد بن نيكلسون بمجلة VERDICT The Film: "أمير المصري ممتاز بدور كونراد، الشخصية سلسة الكلام التي تعمل في مجال الموضة، الكاريزما السهلة، والثراء الواضح، الذي يلقى بارتياح شديد في عالم عدن".

وفي سياق آخر، يصور الفنان أمير المصري حاليا فيلم Giant، والذي يسرد قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد، ويضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم: بيرس بروسنان، ويشارك في إنتاجه سيلفستر ستالون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك