تحرير 22 محضرا متنوعا ومصادرة 245 بطاقة تموينية بمخبزين في كفر الشيخ - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 22 محضرا متنوعا ومصادرة 245 بطاقة تموينية بمخبزين في كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الخميس 8 أغسطس 2024 - 8:16 م | آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2024 - 8:16 م

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين، وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض، والمقدم أحمد بسيوني رئيس مباحث تموين كفر الشيخ.

وأسفرت الحملة عن تحرير 22 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت «4 محاضر عدم إعلان، و5 محاضر نقص وزن، و5 محاضر صحة، وأخرى متنوعة، فضلًا عن مصادرة 193 بطاقة تموينية لاستغلالها بالمخالفة للقانون بمخبز و.ح.ى، و52 بطاقة تموينية بمخبز ر.و.ع»، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

أكد محافظ كفر الشيخ، تكثيف الحملات على السلع والمخابز بشكل يومي؛ بهدف تحقيق رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز المدعم، وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، ضمن منظومة الدعم مع الأخذ في الاعتبار جودة المنتجات المقدمة للمواطن. ولفت إلى استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات من خلال الخط الساخن 114، للتعامل الفوري حيالها، مؤكدًا أهمية التواصل المستمر مع المواطنين، والعمل على حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم فى جميع أنحاء المحافظة.

وكلف محافظ كفرالشيخ، كل الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك