مدير أمن جنوب سيناء: رفع درجة الاستعداد إلى «القصوى» لاستقبال «الأضحى» - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن جنوب سيناء: رفع درجة الاستعداد إلى «القصوى» لاستقبال «الأضحى»

حماده الشوادفى
نشر في: الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 6:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 6:27 م

عززت مديرية أمن جنوب سيناء، من تواجدها، في محيط الأماكن الهامة والحيوية وأماكن تجمعات السائحين، كما تم رفع درجة الاستعداد الأمنى إلى القصوى، استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأكد اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء، فى تصريحات خاصة لـ«الشروق»، الثلاثاء، على أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة قادرة على التصدي بمنتهي القوة والحزم للعناصر الخارجة عن القانون، كما تم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين المنشآت العامة والخاصة، ضد أى محاولة لإحداث أي أعمال عنف أو شغب في أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار «موسى» إلى أنه سيتم عمل متابعة يومية على الحالة التموينية بالأسواق، بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة، كما تم وضع خطة لتأمين أفواج الحجاج فى موسم الحج، وتعين خدمات لتأمين ومساعدة الحجاج أمام و داخل ميناء نويبع البحرى، ووضع خدمات لتأمين ساحات الصلاة والمصليين.

وأضاف مدير الأمن، أنه تم الانتهاء من وضع خطة أمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة ومشايخ وعواقل البدو لمواجهة أي شغب، وتأمين كل المدقات الجبلية.

وأشار مدير الأمن،إلى أنه تم تزويد القوات بأجهزة الكشف عن المفرقعات للكشف عن أي جسم غريب يتم الاشتباه فيه، كما سيتم تكثيف الحملات المرورية «سواء النقط الثابتة أو الدوريات والرادار» للسيطرة على تجاوزات السرعة المقررة على طول طرق المحافظة من رأس سدر حتى طابا .

وشدد مدير الأمن، على رفع درجة الاستعداد القصوى بإدارة الحماية المدنية، وكذلك التأكيد على توفير مولدات كهربائية إحتياطية لمواجهة أي أحداث على مستوي المحافظة والتحرك السريع لإصلاح أية أعطال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك