محافظ أسوان يتابع إنجازات مبادرة حياة كريمة بقرية وادي الرديسية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يتابع إنجازات مبادرة حياة كريمة بقرية وادي الرديسية

حمادة بعزق:
نشر في: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 4:21 م | آخر تحديث: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 4:21 م

تابع اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان جهود وحدة حياة كريمة أثناء زيارتهم الميدانية؛ للوقوف على معدلات التنفيذ بمشروعات مبادرة تطوير الريف المصري، داخل قرية وادي الرديسية التابعة لمركز إدفو، والتي يستفاد منها أكثر من 10 آلاف نسمة من أهالي القرية وتوابعها.

وأكد المحافظ، تحقيق معدلات إنجاز متتالية داخل مختلف القرى المدرجة، وهو الذي يتواكب مع قرب تدشين وإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي ستشهد أيضاً ملحمة وطنية في ظل تكاتف أجهزة الدولة من الوزارات والجهات المعنية والمجتمع المدني؛ بما يساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها، وتوفير حياة كريمة لهم داخل الجمهورية الجديدة وفقاً لرؤية مصر 2030.

من جانبه أوضح اللواء ياسر عبدالشافي معاون المحافظ للمشروعات، أنه هناك توجيهات مباشرة من محافظ أسوان لسرعة الانتهاء من المشروعات الجارية ضمن مبادرة حياة كريمة، ودخولها الخدمة والتشغيل التجريبي لها لتعظيم الاستفادة منها بما يصب في صالح المواطن الأسوايى بجني ثمار هذه الجهود والإنجازات.


كما لفت إلى أنه تم الانتهاء من رصف الطرق الداخلية المؤدية لمجمع الخدمات الحكومية، ومكتب البريد، والوحدة الصحية، والوحدة البيطرية بقرية وادي الرديسية، بأطوال وصلت لنحو 486 مترا، حيث يتم تنفيذ ذلك بواسطة جهاز التعمير .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك