محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفيلات في بنها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفيلات في بنها

محمود عواد
نشر في: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 7:26 م | آخر تحديث: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 7:26 م

قاد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة حالة تعدٍ أدوار مخالفة بناء ثلاثة أدوار مخالفة، لمبني مكون من 9 أدوار صادر له رخصه بـ6 أدوار فقط، بمنطقة الفيلات بمدينة بنها، تم رصدهم من قبل وحدة المتغيرات المكانية بمجلس مدينه بنها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتنسيق مع مديرية الأمن لإزالة الطوابق المخالفة إزالة كلية لتحقيق الردع العام، وتأكيدا لهيبة الدولة، حيث جاءت الحملة بحضور كل من اللواء أحمد عبد الرحمن مساعد مدير الأمن، واللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة بنها.
وتابع المحافظ، أعمال الإزالة التي تتم للمباني المخالفة، موجهًا بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المارة، مشددًا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص.

وأشار إلى أنه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة، موجها بإزالة مخلفات الهدم من أمام العقار المخالف لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين.

فيما تناشد محافظة القليوبية، المواطنين عدم الشروع في البناء المخالف بدون ترخيص، مؤكدة أنه لن يتم إغفال أي تجاوزات ويتم المرور على كل الشوارع والأحياء والقرى والمراكز، لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات فورية للمباني المخالفة للقوانين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك