البحيرة: تحرير 9 محاضر للمخابز المخالفة بكفر الدوار - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البحيرة: تحرير 9 محاضر للمخابز المخالفة بكفر الدوار

خميس البرعى
نشر في: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 2:49 م | آخر تحديث: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 2:49 م

 أجرت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، صباح اليوم الأحد، جولة مفاجئة بمركز ومدينة كفر الدوار، تفقدت خلالها عددًا من المخابز البلدية، للتأكد من جودة رغيف الخبز وإنتاجه وفقًا للمواصفات والأوزان المحددة، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

يأتي ذلك بحضور اللواء عبدالعزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، محمد رجب هدية مدير مديرية التموين.

وتفقدت عازر مخبزين بقرية الملقة، وتبين وجود مخبز ينتج خبزا ناقص الوزن، وتم تحرير محضر ضده، كما تم تحرير محضر لمخبز آخر لتصرفه في 3 شكائر دقيق بلدي مدعم .

كما تفقدت مخبزين بالسعرانية، وتم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن، ومخبز بمنطقة حي الزهور بالسعرانية.

والتقت محافظ البحيرة بعدد من المواطنين واستمعت إلى مطالبهم، ووجهت الوحدة المحلية بسرعة تمهيد الطرق في المنطقة لحين الانتهاء من محطة الصرف الصحي الجاري تنفيذها.

كما وجهت مديرية التموين بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة وحل المشكلات التي قد تواجههم والعمل علي حلها فى أسرع وقت.

وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر قامت مديرية التموين بحملات مماثلة على المخابز بنطاق المركز، تم خلالها تحرير 4 محاضر أخرى لمخابز مخالفة ما بين تصرف وعدم إعلان أسعار، وعدم وجود سجل زيارات وقت المرور.

وبالتزامن مع تلك الحملات تقوم إدارة تموين كفر الدوار حاليا بحملات مكثفة على الأسواق والسلاسل التجارية للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة وضبط المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك