الكونجو تقسو على ليبيا برباعية بتصفيات كأس العالم - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكونجو تقسو على ليبيا برباعية بتصفيات كأس العالم

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 8 أكتوبر 2016 - 9:50 م | آخر تحديث: السبت 8 أكتوبر 2016 - 9:50 م

 

فاز منتخب الكونجو الديموقراطية برباعية نظيفة أمام ضيفه ليبيا خلال اللقاء الذي جمعهما بملعب الشهداء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم 2018.

سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى، وافتتح يوميرسي مبوكاني التسجيل للكونجو في الدقيقة السادسة بعدما استغل تمريرة يانيك بولاسي مخترقة دفاع الضيوف ليسددها اللاعب لتسكن الشباك.

حاول لاعبو ليبيا غلق المساحات الدفاعية والاعتماد على التمريرات الطولية والعرضيات في محاولة إحراز هدف التعادل، وفي المقابل فقد أحرز جوناتان بولينجي الهدف الثاني للكونجو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

أضاف ديوميرسي مبوكاني الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 56، وجاء الهدف الرابع عن طريق ندومبي موبيلي في الدقيقة 69، وفي المقابل فقد قام الحكم بإلغاء هدف للكونجو الديموقراطية في الدقيقة 81 بداعي التسلل.

وقد برزت السيطرة الهجومية لمنتخب الكونجو بتهديد المرمى الليبي 25 مرة على مرمى ليبيا منهم 9 تسديدات على المرمى، فيما كانت هناك تسديدة واحدة للضيوف على مرمى أصحاب الأرض.

وبذلك أصبح رصيد منتخب الكونجو الديموقراطية 3 نقاط في المجموعة الأولى من التصفيات والتي تضم أيضًا غينيا وتونس والتي ستجمعهم مباراة غدًا الأحد على ملعب مصطفى بن جنات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك