ندب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق شب في سيارة نقل وقود بشبرا الخيمة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ندب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق شب في سيارة نقل وقود بشبرا الخيمة

محمود عواد
نشر في: الأحد 8 أكتوبر 2023 - 8:26 م | آخر تحديث: الأحد 8 أكتوبر 2023 - 8:26 م

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق شب في سيارة نقل وقود بمنطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، لبيان سبب الحريق وملابساته، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال مالك السيارة وتقدير الخسائر.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة بنشوب حريق بسيارة نقل وقود بمنطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية لمكان الحريق، وجرى الدفع بـ10 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية بالقليوبية تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق بسيارة لنقل الوقود بمنطقة مسطرد، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق مسبق، انتقل فريق من جهات التحقيق في شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لمعاينة حريق شب في عقار مكون من 5 طوابق في قرية نوى بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الحريق وملابساته، كما أمرت جهات التحقيق بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق وملابساته والذى أسفر عن إصابة 4 أشخاص باختناق.

كان قد اندلع حريق في منزل مكون من 5 طوابق في قرية نوى بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وإخماده النيران ومنع امتدادها للمنازل المجاورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك