ليفربول مهتم بالتعاقد مع مرموش - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 5:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفربول مهتم بالتعاقد مع مرموش

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 11:18 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 11:18 ص

أبدى نادي ليفربول الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد مع عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، الفترة المقبلة، بعد تألقه اللافت للأنظار، لكن الريدز يواجه منافسة شرسة من جانب نوتينجهام فورست وأستون فيلا.

وفقا لشبكة «بي بي سبورت» البريطانية:" من نجم مصري.. إلى نجم مصري آخر، ليفربول مهتم بالتعاقد مع مهاجم مصري آخر، لكنه يواجه معركة مع نوتينجهام فورست وأستون فيلا".

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو النجم المصري الذي كتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ ليفربول، وحال نجح الريدز في ضم مرموش سنشهد ثنائية مصرية في أحد أعرق الأندية الإنجليزية تجمع صلاح ومرموش.

في سياق متصل أكدت شبكة «سكاي سبورتس» ألمانيا، أن عقد عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت والذي يمتد إلى 2027، لا يحتوي على شرط جزائي.

ويقدم عمر مرموش مستوى رائع للغاية مع فرانكفورت في الموسم الحالي، وقاد فريقه لتعادل مثير مع بايرن ميونخ في الجولة الماضية بنتيجة 3-3، سجل منها مرموش هدفين وصنع آخر.

ويعتلي عمر مرموش صدارة ترتيب هدافي البوندسليجا في الموسم الحالي 2024-2025 برصيد 8 أهداف، ويليه إرميدين ديميروفيتش 5 أهداف، هاري كين 5 أهداف، جوناثان بوركاردت 5 أهداف، مايكل أوليسيه 4 أهداف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك