«دعم مصر» ينظم مبادرة مع وزارة التموين لتنظيم قوافل غذائية - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 9:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«دعم مصر» ينظم مبادرة مع وزارة التموين لتنظيم قوافل غذائية

دعم مصر - ارشيفية
دعم مصر - ارشيفية
كتب - علي كمال
نشر في: الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 3:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 3:07 م
عقد ائتلاف الأغلبية «دعم مصر» بمجلس النواب، اجتماعًا مساء أمس الإثنين، مع منسقي المحافظات، بحضور المهندس محمد زكي السويدي رئيس الائتلاف، وكامل هيئة المكتب الجديد من الأربع نواب للائتلاف، الدكتور حسين عيسي واللواء سعد الجمال والنائب عمرو غلاب والنائب سمير الخولى والأمين العام الوزير طاهر أبوزيد والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد .

وأضاف الائتلاف، أن الاجتماع استعرض ما تم خلال المكتب السياسي، اليوم الثلاثاء، والخطوات المستقبلية للائتلاف وإعادة تنظيم صفوفه، وطرح مبادرة بالتنسيق مع وزارة التموين، تتضمن قوافل غذائية لطرحها على المواطنين بأسعار مخفضة على مستوى الجمهورية بالتعاون بين الائتلاف ممثل في نوابه بجميع الدوائر والشركة القابضة للمواد الغذائية.

وعزم الائتلاف، على أن يكون هناك تواصل بشكل قوى على الأرض يلمسه المواطن الذي يبدأ بالتواصل الجيد بين هيئة مكتب الائتلاف ومنسقي المحافظات ومكتبه السياسي.

من جانبه، طالب النائب عمرو غلاب، نائب رئيس الائتلاف، أعضاء الائتلاف من النواب، بالتواجد الحقيقي بين أبناء دوائرهم والعمل علي حل مشاكل المواطنين، قائلا: "هم حلقة التواصل بين الحكومة والشارع".

وأضاف غلاب، أن تعيينه نائبًا لرئيس الائتلاف جاءت في وقت صعب، وخاصة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، موضحا أن البيان الصادر عن الائتلاف بخصوص القرارات الاقتصادية سيتم وضعه نقطة البداية للانطلاق نحو الإصلاح الاقتصادي، وخصوصا أن أغلبها قرارات تمس رجل الشارع.

كما أوضح أن الائتلاف يعمل على دعم الاتجاه السليم الذي يساهم لتحقيق متطلبات واحتياجات المواطن في ظل الظروف الحالية، مطالبا بضرورة قيام الجهاز الحكومي والتنفيذي بدوره الرقابي لتخفيف المشاكل والضغوط عن المواطنين، حتى يشعر المواطن بأن الائتلاف ظهيره السياسي ومعبر عنه.

وطالب نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، الحكومة بضرورة تحديث قاعدة بيانات المواطنين حتي يصل الدعم لمستحقه وسرعة الانتهاء واستخراج البطاقات الذكية للحصول على البنزين والسولار للقضاء على الفساد في هذه المنظومة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك