صورة .. الأهلى يخالف مبدأ الحيادية فى الانتخابات لصالح طاهر - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 8:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صورة .. الأهلى يخالف مبدأ الحيادية فى الانتخابات لصالح طاهر

الشروق
نشر في: الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 5:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 5:29 م

أرسل شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى خطابا رسميا إلى رئيس حى مدينة نصر يطالبه بتسهيل الدعاية لرئيس النادى فى الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الحالى، فى واقعة جديدة تكشف انحياز الادارة التنفيذية للنادى الأهلى لصالح قائمة محمود طاهر، وذلك على الرغم من ادعاء الادارة التنفيذية التزام الحياد بين المرشحين وعدم الانحياز لطرف على حساب الاخر.


هذا خلاف قيام الادارة التنفيذية بالتنبيه على الموظفين بعدم المشاركة فى العملية الانتخابية أو الدعاية لأى مرشح إلا ان الادارة التنفيذية هى نفسها التى ضربت بقراراتها عرض الحائط بعدما ارسل اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى خطابا إلى حى مدينه نصر هذا نصه:
السيد اللواء رئيس حى مدينة نصر 


بمناسبة انعقاد الجمعية العمومية للاهلى يوم 30 نوفمبر الحالى لانتخاب مجلس ادارة جديد للنادى برجاء التفضل والعمل على تسهيل مهمة السيد المهندس محمود طاهر المرشح لمنصب رئيس مجلس الادارة وذلك فى الحصول على استخراج تصريح للدعاية الانتخابية الخاصة بسيادته. 


يأتى هذا الخطاب بعد ان شن إلهامى عجينة المرشح على منصب الرئيس فى انتخابات النادى هجوما عنيفا على المدير التنفيذى للأهلى شيرين شمس، خلال الاجتماع الذى جرى داخل مقر النادى بالجزيرة مع المرشحين للانتخابات المقبلة.


ووجه عجينة انتقادات لاذعة إلى شرين شمس مؤكدا أن الأمور تُدار فى النادى الأهلى لمصلحة محمود طاهر فقط، الرئيس الحالى بالتعيين والمرشح على نفس المنصب فى الانتخابات المقبلة. 


وأضاف انه لا توجد شفافية أو حيادية من جانب الادارة التنفيذية والجميع مسخر لخدمة قائمة محمود طاهر فقط 


وأصدر شمس تعليمات للموظفين والعاملين وأفراد الامن بمراقبة تحركات قائمة محمود الخطيب، فى نفس الوقت الذى سمح فيه لافراد من حملة محمود طاهر من غير اعضاء النادى بالدخول وتوزيع اوراق الدعاية الانتخابية الخاصة بقائمة رئيس النادى.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك