الغردقة تستضيف زيارة تعريفية لـ250 شركة سياحة ألمانية بالتعاون مع alltours - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 9:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغردقة تستضيف زيارة تعريفية لـ250 شركة سياحة ألمانية بالتعاون مع alltours

طاهر القطان
نشر في: الجمعة 8 ديسمبر 2023 - 9:12 م | آخر تحديث: الجمعة 8 ديسمبر 2023 - 9:15 م

تستضيف مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، زيارة تعريفية لـ250 شركة سياحة ألمانية بالتعاون مع شركة alltours العالمية.

واستقبلت مدينة نيفرلاند بالغردقة، اليوم، أكبر زيارة تعريفية لـ250 شركة سياحة ألمانية بالتعاون مع شركة alltours العالمية.

وأكد كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر ورئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية التي تستضيف تجمع الشركات الألمانية، الاهتمام باستضافة أكبر ممثلي الشركات السياحية من كل الأسواق السياحية العالمية المصدرة للحركة الوافدة لمصر، خاصة إن المانيا من أهم الأسواق المصدرة للسياحة للبحر الأحمر بل وتحتل صدارة هذه الأسواق خلال العام الحالي.

وأضاف أبو علي، أن هذه الجولة التعريفية تجعل الشركات السياحية تتعرف عن قرب على المنتج السياحي المصري وتزيد من العلاقات الودية المميزة بين الشركات السياحية ومنتجعات بيك الباتروس مما يعود بالإيجاب على السياحة المصرية في السنوات القادمة.

ومن جانبهم أشاد ممثلو شركات السياحة الألمانية بحسن الاستقبال داخل منتجع نيفرلاند الغردقة وعلى احترافية العمل الواضحة في تعاون المصريين والألمان لإخراج الحدث بما يليق بمكانة المقصد السياحي المصري.

كما عبروا عن انبهارهم بمدينة نيفرلاند الترفيهية المائية العالمية التي تحتفل هذه الأيام بالتزامن مع العيد السنوي الأول لافتتاحها في ديسمبر الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك