بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بمدارس الوادي الجديد - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بمدارس الوادي الجديد

عمرو بحر:
نشر في: الأربعاء 9 يناير 2019 - 2:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 يناير 2019 - 2:49 م

قال الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، إنه تم بدء امتحانات صفوف النقل للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018-2019، اليوم الأربعاء، حيث تم تفعيل خدمة "سكاي بي" للتواصل مع جميع الإدارات والمدارس وحل جميع المشكلات التي تطرأ داخل أي لجنة امتحانات على مستوى مدارس المحافظة.

وأضاف التداوي أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات على مستوى المحافظة يبلغ 31 ألفا و111 طالبا وطالبة، بواقع 15 ألفا و817 طالبا وطالبة للمرحلة الابتدائية من الصف الرابع والخامس والسادس، والصف الأول والثاني الإعدادي والثالث المهني بعدد 9406 طلاب وطالبات.

وتابع التداوي أنه تم التشديد على التصحيح فقط لمعلمي المادة لا غير، ومراعاة العدالة والشفافية والحياد في تقدير الدرجات بجميع المدارس، وعدم اصطحاب الطلاب للكتب أو الموبايلات، وكذلك عدم تواجد اللوحات الطلابية الحائطية داخل الفصول، وعدم خروج الطالب مبكرًا من اللجنة خاصة في الفترة الأولى، والتأكيد على كافة الأعمال الإدارية.

وأشار إلى استمرار المرور والمتابعة من جانب الموجهين والمتابعين على مستوى المدارس بالإدارات التعليمية بمراكز المحافظة الإدارية الخمس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك