مباحث المنتزه تتعقب أثار مقتل طفلة بمنزلها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباحث المنتزه تتعقب أثار مقتل طفلة بمنزلها في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 9 مارس 2022 - 9:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 مارس 2022 - 9:23 م

يُكثف ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، جهودهم لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة تُدعى "رودينا.ع.ال"، 15 عامًا، تلميذة، مقتولة داخل شقة أسرتها، الكائنة في عزبة الزوايدة، التابعة لمنطقة العوايد.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة قاصر، مقتولة داخل الشقة محل سكنها، عقب إقامتها بمفردها، بالتزامن مع تواجد أسرتها في محافظة القاهرة؛ لإجراء عملية جراحية، واكتُشفَ الحادث لدى عودتهم.

وبانتقال الكول الأمني، وممثل النيابة العامة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص والمناظرة الأولية أن جثة القتيلة مُسجاة وغارقة في الدماء داخل الشقة محل سكنها، وبها 3 طعنات نافدة في الجسد "الرقبة والصدر".

ووفقًا لمصدر أمني، تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكه، وسط الإسكندرية، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهم، والمعمل الجنائي بفحص الشقة ورفع البصمات، وجار العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك