الشعب الجمهوري بأسيوط يوزع كراتين رمضان مجانا ضمن مبادرة مع الناس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشعب الجمهوري بأسيوط يوزع كراتين رمضان مجانا ضمن مبادرة مع الناس

يونس درويش
نشر في: السبت 9 مارس 2024 - 9:01 م | آخر تحديث: السبت 9 مارس 2024 - 9:01 م

جهزت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بقيادة المهندسة هويدا الشافعى أمينة المرأة بالمحافظة، كراتين رمضان 2024، وذلك لتوزيعها مجانًا على المستحقين من الأهالي والأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا في قرى ونجوع المحافظة، ضمن مبادرة مع الناس والتى تنفذ خلال شهر رمضان المبارك.

وقال المحاسب السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إن هذه المبادرات التي يشارك فيها الحزب تأتى في ظل توجه القيادة السياسية لمبادرات الخير والتي تعكس دور الأحزاب في المشاركة في قوافل الخير وتوفير حياة كريمة.

وأضاف أن مبادرة مع الناس ينظمها الحزب على مستوى المحافظة وتستهدف فئات الأسر الأكثر احتياجا وغير القادرين لإدخال السرور عليهم في المنازل خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للحزب، ومساهمة في الخدمة المجتمعية بالمحافظة.

وأوضحت المهندسة هويدا الشافعى، أنه سيتم المرور على المنازل لضمان الوصول إلى الأسر الأكثر احتياجًا لتوزيع كرتونة الخير أو "شنط رمضان" هو تفعيلا للمشاركة المجتمعية والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيفا عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وتوفير المواد الغذائية لهم مجانًا وخاصة خلال شهر رمضان المعظم، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك