بدء انتظام الدراسة ببرامج الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 6:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء انتظام الدراسة ببرامج الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر

محمد راشد
نشر في: السبت 9 مارس 2024 - 7:42 م | آخر تحديث: السبت 9 مارس 2024 - 7:42 م

تفقد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور وليد محمد عبد الله مدير برامج الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر، انتظام الدراسة ببرامج الماجستير والدكتوراه المهنية في ٤ برامج بجامعة الأقصر بالشراكة مع كلية تجارة جامعة أسيوط، وهي برنامج الماجستير المهني في إدارة الأعمال، ⁠برنامج الماجستير المهني في إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات، ⁠برنامج الماجستير المهني في المحاسبة، و⁠برنامج الدكتوراة المهنية في إدارة الأعمال.

واطمأن رئيس جامعة الأقصر على سير العملية التعليمية مع بدء الدراسة في المستوى الدراسي الأول لبرامج الماجستير والدكتوراه المهنية، واستمع للدارسين ولآرائهم حول الدراسة في برامج الماجستير والدكتوراة، مشيداً بالتزام الدارسين وأعضاء هيئة التدريس بالحضور مع انطلاق بداية المستوى الدراسي الأول متمنياً لهم عامًا دراسياً موفقاً.

تأتي برامج الماجستير والدكتوراه المهنية في إطار تنفيذ بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه مطلع شهر يناير الماضي بين مركز التعليم المدمج بجامعة الأقصر وكلية التجارة بجامعة أسيوط.

وصرح الدكتور وليد عبدالله، مدير التعليم المدمج وبرامج الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر، بأن بدء الدراسة في برامج الماجستير والدكتوراه المهنية في ٤ برامج دفعة واحدة هو ثمرة جهود كبيرة بذلها مركز التعليم المدمج خلال الفترة الماضية.

وأضاف أنه يتم متابعة العملية التعليمية بجميع البرامج التي بدء انتظام الدراسة بها بعناية شديدة، وذلك لحسن سير الدراسة في برامج للماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك