محافظ الوادي الجديد: إنشاء مسافة 2 كيلو متر من شبكات خط الغاز الطبيعي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الوادي الجديد: إنشاء مسافة 2 كيلو متر من شبكات خط الغاز الطبيعي

عمرو بحر
نشر في: الإثنين 9 مايو 2022 - 7:39 م | آخر تحديث: الإثنين 9 مايو 2022 - 7:39 م

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الانتهاء من أعمال تنفيذ شبكات الخط الرئيسي للغاز الطبيعي بشارع طلعت ضرغام بطول ٢ كيلو متر بالمسار من ميدان المدارس، وصولاً لمحطة الغاز الطبيعي بالطريق الدائري، ضمن أعمال المرحلة الثانية من مشروع توصيل الغاز الطبيعي لمدينة الخارجة.

وأشار الزملوط إلى البدء فعليًا في تنفيذ خطوط الخدمة للمواطنين، وذلك تمهيدًا لبدء أعمال رصف الطريق لخدمة سكان المنطقة وسائقي سيارات الأجرة.

وكان الزملوط، أكد مؤخرا استكمال المرحلة الثانية من مشروع توصيل الغاز الطبيعي لمدينة الخارجة، في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة والشركة المنفذة، حيث إن المرحلة الثانية تضم كافة أحياء المدينة المتبقية والتي تتوافق مع الاشتراطات الفنية لتوصيل الغاز الطبيعي، وكذلك تحويل كافة المخابز على مستوى المدينة، عقب الانتهاء من تركيب محطة التحويل الدائمة والتي تبلغ سعتها ٢٥٠٠ متر مكعب.

وأوضح بدء إجراءات تعاقد المواطنين على الغاز الطبيعي، بأحياء المرحلة الأولى والثانية والثالثة بمدينة الخارجة، مشيرًا إلى أن الأوراق المطلوبة تتضمن عقد الملكية أو عقد الإيجار، بالإضافة إلى ضرورة تقديم الأصل للاطلاع، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق سواء كهرباء أو مياه أو تليفون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك