لتجنب قطع المياه.. محافظ أسوان يطالب بتأجيل أعمال ربط عمارات حي اللوتس بطريق السادات بعد إجازة عيد الأضحى - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لتجنب قطع المياه.. محافظ أسوان يطالب بتأجيل أعمال ربط عمارات حي اللوتس بطريق السادات بعد إجازة عيد الأضحى

حمادة بعزق
نشر في: الأحد 9 يونيو 2024 - 3:16 م | آخر تحديث: الأحد 9 يونيو 2024 - 3:16 م

طالب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتأجيل تنفيذ أعمال ربط عمارات حي اللوتس بطريق السادات بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث كان سيترتب عليها قطع المياه عن مناطق "المحمودية بالكامل، طريق السادات بالكامل، الدماس، وعمارات كسر الحجر، والغازات"، والتي كان مقرر انقطاعها من الساعة الثامنة من مساء غد الاثنين وحتى الساعة الـ12 من ظهر اليوم التالي الثلاثاء.

وفي سياق متصل، سيتم استكمال أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 600 مللي من مادة GRP بخط جديد من الصلب طرد محطة مياه الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، نظرا لأهمية هذا الربط في زيادة تدفقات المياه لحي الصداقة الجديدة وخاصة الأدوار العليا، وبناءً على ما سبق سيتم قطع المياه عن "الصداقة الجديدة - تقسيمات الصداقة الجديدة"، وذلك اعتباراً من الساعة الثامنة من مساء غد الاثنين وحتى الساعة الـ12 من ظهر اليوم التالي الثلاثاء.

وناشدت شركة المياه، المواطنين والجهات الخدمية المعنية والقاطنين بالمناطق المذكورة، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل الفترة المحددة، والاتصال بالخط الساخن 125 في حالة طلب سيارات مياه الشرب بالمجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك