صورة –  عناق راموس برئيس ريال مدريد ينفى شائعات رحيله - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صورة –  عناق راموس برئيس ريال مدريد ينفى شائعات رحيله

محمود عيسى
نشر في: الخميس 9 يوليه 2015 - 11:02 م | آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2015 - 11:05 م

 

وصل الدولي الاسباني سيرجو راموس مدافع ريال مدريد إلي مقر النادي الملكي لبدء استعداداته مع الفريق لمنافسات الموسم الجديد.

وخلال وصوله إلي مقر النادي التقطت عدسات المصورين عدد من الصور أظهرت ابتسامة كبيرة على وجه راموس اثناء عناقه مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وهو ما جعل المتابعين يؤكدون بقاء راموس بصفوف الفريق وعدم رحيله إلي مانشستر يونايتد.

وكان راموس هرب من صداع الشائعات اليومية التي تشير إلي رحيله عن النادي الملكي وإنتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بقضاء عطلته الصيفية في جزيرة "ابيزا، برفقة عدد كبير من اصدقائه.

إدارة مانشستر يونايتد مازالت تحاول خلال فترة الإنتقالات الحالية التعاقد مع راموس صاحب الـ29 عاما الذي يعد أحد أفضل مدافعي العالم ، حيث قدم المان يونايتد عرض بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني.

راموس المتوج مع منتخب اسبانيا ببطولة كأس العالم 2010 ولقبين أمم أوروبا، ظهر وهو يستمتع برقة اصدقائه بأشعة الشمس بجزيرة "ابيزا.

علما بأن التقارير الاسبانية الصادرة اليوم أشارت إلي أن ريال مدريد رفع عقد سيرجو راموس الذي ينتهي في يونيو 2017 إلي 8 ملايين يورو كراتب سنوي، في حين أن اللاعب كان طلب 10 ملايين يورو لتمديد عقده.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك