مديرية الطب البيطري بالشرقية تنظم ورشة عمل عن أهمية الإجراءات الوقائية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرية الطب البيطري بالشرقية تنظم ورشة عمل عن أهمية الإجراءات الوقائية

فاطمة الديب
نشر في: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 12:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 12:53 م

قال الدكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية، إن المديرية نظمت ورشة عمل بعنوان: "الوقاية جهد وتحدي لتحقيق الهدف من أجل صحة واحدة"، بحضور الدكتور محمد عبدالحميد يوسف مدير عام الإدارة العامة للصحة والمجازر، ومديري الإدارات الداخلية ورؤساء أقسام الوقاية وأطباء الوقاية بالإدارات الخارجية وأطباء الإدارات المختلفة.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، أن الورشة تأتي لنقل الخبرات بين الإدارات الفنية المختلفة في إطار سعي المديرية وبذل كل الجهود؛ للحفاظ على الثروة الحيوانية والصحة العامة للمواطنين.

وأشار مدير مديرية الطب البيطري، إلى أن الدكتورة وفاء عطية مديرة إدارة الوقاية، ألقت محاضرة خلال الورشة عن أعمال إدارة الوقاية، والدكتورة أمينة السيد سليمان كبيرة أخصائي إدارة الوقاية، والتي ألقت محاضرة عن إصدار الشهادات الصحية الخاصة بسفر الحيوانات الأليفة للخارج والشهادات الخاصة بنقل الحيوانات بين المحافظات.

وألقى الدكتور كامل السلاموني كبير أخصائين بإدارة الوقاية، محاضرة عن دور إدارة الوقاية مع لجان الإصلاح الزراعي بالشرقية؛ لشراء عجول التسمين لجمعيات الإصلاح الزراعي من داخل وخارج المحافظة.

وألقى الدكتور الحسن عبدالسميع طبيب أول بإدارة الوقاية، محاضرة عن جهاز F A S T أحدث التقنيات؛ للكشف الدقيق عن مسببات الأمراض دون تلامس في الإنسان والحيوان والنبات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك