توصيل مياه الشرب للأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بالشرقية بالمجان - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توصيل مياه الشرب للأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بالشرقية بالمجان

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 9 أغسطس 2023 - 3:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أغسطس 2023 - 3:44 م

قال المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة اشلرقية، إن الأجهزة المعنية بالشركة قد نفذت أعمال توصيل مياه الشرب للأسر الأكثر احتياجصا في نطاق 4 قرى تابعة لمركز ومدينة كفر صقر.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، في بيان اليوم، أنه تنفيذًا للبروتوكول الموقع بين الشركة ومؤسسات المجتمع المدني لتوصيل مياه الشرب بالمجان لـ500 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا بمركز كفر صقر، وفقًا لضوابط ومعايير متفق عليها ضمن بنود البروتوكول الموقع من أجل وصول الدعم لمستحقيه، فقد تم الانتهاء من توصيل مياه الشرب بالمجان للأسر الأكثر احتياجًا بقرى ناطورة وحانوت والرباعي وعمرو بن العاص التابعين لرئاسة مركز ومدينة كفر صقر.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن أعمال توصيل المياه تهدف لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا وضمان المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة من مياه شرب نقية.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن المستحقين يتم اختيارهم وفق عدة معايير أهمها عدم وجود عائل للأسرة واصحاب الأمراض المزمنة وذوي القدرات والهمم وذلك بعد عمل ابحاث ميدانية للتحقق من أحقية الحالة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك