9 أكتوبر المقبل.. نظر استئناف سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

9 أكتوبر المقبل.. نظر استئناف سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد

محمود عبد السلام
نشر في: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 11:38 ص | آخر تحديث: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 11:38 ص

حددت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، 9 أكتوبر المقبل، لنظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من سائق بشركة للنقل الذكي "أوبر"، متهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلال الفنانة هلا السعيد صحبته السيارة أعلى محور الضبعة، وذلك على حكم حبسه سنة.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد عاقبت المتهم بالحبس سنة وكفالة مالية ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم والتقدم بالاستئناف عليه.

وتقدم محامي سائق أوبر المتهم بالادعاء المدني على الفنانة بمبلغ مليون جنيه، تعويض عن الأضرار المادية والأدبية والنفسية التي لحقت بموكله، جراء اتهامه بالتحرش بها.

وقال المتهم أمام تحقيقات النيابة عقب القبض عليه إنه يوم الواقعة فتح تطبيق أوبر وتوجه إلى طلب توصيل إلى مدينتي وتبين إنها الفنانة هلا السعيد ، وخلال الرحلة تعطلت سيارته نحو 10 دقائق فطلب منها النزول لإصلاح العطل "بالطرمبة"، وهو ما وافقت عليه.

وتابع المتهم في التحقيقات إنه عقب ذلك فتح شنطة سيارته وشعر بغرادته دخول الحمام لقضاء حاجته لإنه مريض فقام وقتها بالتبول، ولما رأته أصيبت بنوبة فزع وحاول تهدأتها لكن دون جدوى، وقررت الاتصال على أحد الأشخاص ما جعلنه يتركها خشية من الاشتباك مع صديقها لدى حضوره، لأنها ظنت خطأ أنه يقصد التحرش بها خلافًا للحقيقة.

وفي 24 مايو الماضي كانت نيابة الشيخ زايد أمرت باخلاء سبيل المتهم بكفالة ألفين جنيه على ذمة القضية.

وكانت أجهزة الأمن قد تابعت ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي، لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك