مدير النادي: الأهلي حقق معجزة في موسم تاريخي - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير النادي: الأهلي حقق معجزة في موسم تاريخي

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 3:46 م | آخر تحديث: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 3:46 م

أشاد سعد شلبي، مدير النادي الأهلي، بإنجاز الفريق بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة 44 في تاريخ النادي، معددًا الإنجازات التي حققها الفريق في الموسم الحالي.

ونجح الأهلي في حسم لقب الدوري لصالحه، للمرة 44 في تاريخ النادي، بعدما فاز على سموحة بهدف أفشة، الذي رفع رصيد الفريق إلى 81 نقطة، بفارق 8 نقاط عن بيراميدز أقرب ملاحقيه، والذي تتبقى له مباراتين فقط.

وقال سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «ETC»: «موسم تاريخي حقق فيه الأهلي معجزة.. هداف الموسم هو وسام أبو علي، وفيه حققنا أكبر سلسلة انتصارات في موسم واحد، وأفضل صفقات في الموسم هي التي أبرمها الأهلي بضم وسام وإمام عاشور».

وأضاف: «لعبنا 11 مباراة في 33 يوما وهذه سابقة في تاريخ الرياضة العالمية.. هنا نشكر الجمهور الذي كان الدافع الرئيسي للوصول إلى منصات التتويج، ووعيه الكبير الذي واجه محاولات إغضابه».

وتابع: «أهنئ مجلس الإدارة ورئيسه محمود الخطيب الذي قدر الجماهير وخفض أسعار التذاكر مع نهاية الموسم».

وأتم مدير الأهلي تصريحاته بالحديث عن إمكانية المشاركة في كأس مصر: «نتخذ القرارات في اجتماعات مجلس الإدارة، وسنشرك الجهاز الفني في هذا القرار، ورأينا اليوم بوادر سقوط اللاعبين نتيجة للإرهاق».

الأهلي حسم لقب الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك