تشافي:أثق في قدرة برشلونة على تكرار إنجازات الموسم السابق - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشافي:أثق في قدرة برشلونة على تكرار إنجازات الموسم السابق

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 11:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 11:30 ص

 

أعرب الاسباني تشافي هرنانديز عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه السابق برشلونة في تكرار إنجازات الموسم الماضي.

وأكد اللاعب الكتالوني في تصريح لموقع اللجنة العليا المنظمة لمونديال قطر 2022 على قدرة البرسا على التتويج بالليجا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا هذا العام.

وأضاف  "لديهم فريق قادر على تحقيق (الثلاثية)؛ هناك مدرب عظيم، لويس إنريكي، ومثالي للغاية، وقائد رائع"...و "البرسا يضم حاليا أفضل اللاعبين في العالم".

وأوضح أنه يتمنى "من القلب تكرار التشامبيونز وتحقيق كل النجاحات الممكنة" رغم اعترافه بـ"صعوبة" ذلك.

واشار قائد البرسا السابق الى أنه  ارتدى قميص الفريق الكتالوني في 746 مباراة ولعب 133 مباراة للمنتخب الإسباني، وقال  المدرب الاسباني بيب جوارديولا.رائع

وأضاف  "كان بيب بمثابة نموذج يحتذى به على كافة المستويات، تقريبا نتحدث نفس اللغة الكروية، ولأننا تربينا في نفس المنزل، ونفهم أسلوب اللعب بنفس الطريقة. كما أنه بالنسبة لي يعد من أفضل المدربين في العالم".

واعتبر نجم فريق السد القطري أن جوارديولا يقوم حاليا بعمل رائع للغاية في تدريب بايرن ميونخ الألماني وأنه مرشح كل عام للتتويج بدوري الأبطال إلى جانب البرسا وريال مدريد.

وأشار إلى أن الفريق البافاري "عزز صفوفه هذا العام بشكل جيد، بضم ارتورو فيدال ودوجلاس كوستا، بالإضافة إلى ما لديه. إنه من المرشحين للفوز بالتشامبيونز".

وأشاد  تشافي بالمدرب الهولندي لويس فان جال الذي  وضعه على بداية طريق المشاركة في مبارايات الليجا...وقال "إنه مدرب أقدره كثيرا،  اعتقد أنه سيقوم بعمل جيد للغاية  في مانشستر يونايتد، وهو يقوم بالفعل بذلك. لقد أعاد الفريق لدوري الأبطال، وتأهل وسيكون منافسا قويا سواء في البريميير ليج أو التشامبيونز".

واكد تشافي  أن فان جال مدرب "رائع، ووصفه بأنه  سابق لعصره".

وسيخوض تشافي مباراته الرسمية الاولى مع السد في 13 سبتمبر أمام مسيمير بدوري نجوم قطر في بداية تجربته الآسيوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك