صحة البحيرة: انطلاق حملة حقك تنظمي لتقديم خدمات تنظيم الأسرة مجانا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة البحيرة: انطلاق حملة حقك تنظمي لتقديم خدمات تنظيم الأسرة مجانا

خميس البرعي
نشر في: السبت 9 سبتمبر 2023 - 12:54 م | آخر تحديث: السبت 9 سبتمبر 2023 - 12:54 م

أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، انطلاق المرحلة الثانية من حملة "حقك تنظمي" غدًا الأحد 10-9-2023م وحتى الخميس 14-9-2023 في إدارات كفر الدوار - شبراخيت - التحرير - وادي النطرون - أبوالمطامير - رشيد - أبوحمص - المحمودية؛ لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة، وحرصًا على تلبية الاحتياجات غير الملباة للمجتمع.

وتقرر تنفيذ المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية التوعوية والخدمية الموسعة؛ لدعم تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، وتستهدف 27 محافظة من ضمنها محافظة البحيرة.

وتابع "جميعة"، أن الحملة تعمل على تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات بالمجان، وتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة بالمجان.

وكشف عن تنفيذ الندوات الإعلامية الخاصة بمبادرة "أيامنا أحلى" بجميع الإدارات المشاركة، وإقامة معارض لمنتجات نوادي المرأة بجميع الإدارات المشاركة، وستقام هذه الفاعليات بمشاركة كل الجهات المعنية بالقضية السكانية في المحافظة، تحت إشراف الدكتورة أميرة أحمد عبد العال مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك