انتظام أعمال التحويل الإلكتروني بمعاهد أزهر الشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتظام أعمال التحويل الإلكتروني بمعاهد أزهر الشرقية

فاطمة علي
نشر في: السبت 9 سبتمبر 2023 - 1:09 م | آخر تحديث: السبت 9 سبتمبر 2023 - 1:10 م
أعلن الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، انتظام أعمال التحويل الإلكتروني بين جميع معاهد المنطقة، مشيرا إلى أنه قد بدأ تفعيل التحويل الإلكتروني للطلاب بين المعاهد بجيمع المراحل الدراسية؛ تخفيفًا وتيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب.

وأضاف رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، أنه يمكن التحويل الإلكتروني بين المناطق الأزهرية المختلفة على مستوى الجمهورية، دون الحاجة للانتقال بين المحافظات لإنهاء الإجراءات بنفس الكيفية التي يتم بها التحويل داخل معاهد المنطقة.

وأكد أن التحويل الإلكتروني يجري بمنطقة الشرقية الأزهرية للعام الثالث على التوالي دون أي سلبيات.

وبدوره، أوضح الدكتورعطا حسيني مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، أن مراحل التحويل الإلكتروني تبدأ من تسلم ولي الأمر الرقم السري للطالب من رائد التحول الرقمي الخاص بالمعهد؛ ليقوم بعدها بالدخول عبر الرابط الخاص ببرنامج شئون طلاب المعاهد، وبرنامج ادارة شئون الطلاب للمعاهد الأزهرية، حيث يجري إنهاء جميع الإجراءات إلكترونيا دون الحاجة لأية توقيعات يدوية.

ومن جانبه، وجه محمد عاكف مدير إدارة المعلومات، المعاهد بالتأكد من هوية ولي الأمر قبل تسليمه الرقم السري الخاص بنجله ومساعدته في كيفية استكمال التحويل الإلكتروني والدخول على الموقع لمتابعة الموافقات الإلكترونية على الطلب من خلال الرابط https://azhar.gov.eg/login.aspx.

وأكدد أن مركز المعلومات بالمشيخة وإدارته بالمناطق ووحداته الإدارات التعليمية ورواد التحول الرقمي بالمعاهد، يقدمون كامل الدعم الفني للطلاب وأولياء أمورهم أثناء مراحل تسجيل طلب التحويل الإلكتروني على مدار الـ24 ساعة يوميًا؛ لتذليل أي صعوبات ولتلافي أي أخطاء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك