ناجلسمان: تصريحات تير شتيجن «غير لطيفة»..ولكن - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 8:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناجلسمان: تصريحات تير شتيجن «غير لطيفة»..ولكن

وكالات
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 8:37 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 8:37 م

أقر جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، اليوم الإثنين بوقوع محادثة مع حارس "المانشافت" وبرشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، في مارس الماضي "لم تكن لطيفة"، وذلك فيما يتعلق بموقفه آنذاك كبديل لقائد بايرن ميونخ والمنتخب، مانويل نوير.

وأوضح ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة هولندا على ملعب (يوهان كرويف) في ثاني جولات المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية "لقد قدم مباراة طيبة للغاية أمام المجر، وهو عنصر مهم جدا بالنسبة لنا. هو يشعر بمسؤولية خاصة عندما ينضم للمنتخب، وكذلك بصفته قائد. أتفهم تماما وأتقبل التصريحات التي قالها".

وأضاف "شعرت بالقلق في لحظة ما من أن يقول: "لن أشارك في هذا الأمر". ولكنه ظل ثابتا. أتمنى أن يحافظ على هدوئه، ويقدم بطولة كبيرة في المونديال بعد عامين".

وبسؤاله عن مواجهة هولندا وسط أنصاره في أمستردام مساء الثلاثاء، فأكد صاحب الـ37 عاما أن "هولندا منتخب جيد جدا، ويمتلك لاعبين من أصحاب القدرات العالية، ويلعبون بطرق لعب مختلفة".

وتابع "كما أنهم على المستوى الفردي أفضل من منتخب المجر. هم يجمعون بين الجانبين الفني والبدني. أتمنى أن يمتلئ الملعب عن آخره، وأن تكون الأجواء رائعة. ستكون مباراة مثيرة بلا شك، نتمنى هذا".

كما أشار ناجلسمان إلى أنه يعتزم إجراء "بعض التغييرات" عن مباراة المجر، كون "المنافس مختلف، ويلعب بأسلو لعب مغاير" عن أسلوب لعب المنتخب المجري.

واستهل الألمان مشوارهم في دوري الأمم السبت الماضي بانتصار كبير على المجر (5-0)، ليتصدروا المجموعة الثالثة مُبكرا، بفارق الأهداف عن هولندا التي دكت شباك البوسنة بخماسية أيضا ولكن مقابل هدفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك