لمجابهة الأزمات والكوارث.. 31 معدة ثقيلة تشارك في تجربة اصطفاف المعدات الثقيلة بمدينة رأس سدر - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لمجابهة الأزمات والكوارث.. 31 معدة ثقيلة تشارك في تجربة اصطفاف المعدات الثقيلة بمدينة رأس سدر

رضا الحصري
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 7:38 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 7:38 م

نظمت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الإثنين، تجربة اصطفاف المعدات الثقيلة ضمن التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث تحت اسم "صقر 136".

تأتي هذه التجربة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة ومتابعة حالة المعدات استعدادًا لمجابهة أي طارئ، خاصة مع بدء موسم السيول.

وقال اللواء نادر علام، رئيس المدينة، إنه جرى تنفيذ تجربة اصطفاف للمعدات للوقوف على جاهزيتها للتعامل مع الأزمات والطوارئ، بالتنسيق بين الوحدة المحلية، وهيئة الإسعاف، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والشركة العامة للبترول كمساهمة مجتمعية.

وأكد رئيس المدينة أن التجربة جرت بمشاركة 31 معدة ثقيلة، بواقع 12 معدة تابعة للوحدة المحلية للمدينة، و11 معدة تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، و7 معدات مشاركة من المجتمع المدني.

ووجه الشكر لكافة الجهات المشاركة في الاصطفاف من الإدارات المعنية، مشيدًا بمظهرهم المشرف. وأوضح رئيس المدينة أن كافة المعدات جاهزة ومستعدة للتعامل الفوري في حالة حدوث أي طوارئ، كما جرى تدريب سائقي المعدات على التعامل مع الأزمات والطوارئ لضمان الاستجابة السريعة والفعالة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك