كاف يحدد التوقيت الجديد لمباراة مصر وبوتسوانا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاف يحدد التوقيت الجديد لمباراة مصر وبوتسوانا

الشروق
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 6:03 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 6:03 م

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التوقيت الجديد لمباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، المُقرر إقامتها ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2025.

وأرسل الاتحاد البوتسواني لكرة القدم طلبًا لنظيره الإفريقي خلال الساعات الماضية، من أجل تأخير موعد مباراة منتخب بلاده أمام مصر، في تصفيات كأس إفريقيا المغرب 2025.

وقال مفولو مفولو، الرئيس التنفيذي لاتحاد بوتسوانا لكرة القدم في تصريحات لصحيفة مميجي سبورت: "لقد طلبنا لعب المباراة في المساء، وإذا تمت الموافقة على الطلب، فمن المتوقع أن تنطلق المباراة في الساعة 9 مساءً".

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلب نظيره البوتسواني، إذ تقرر تحديد التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، موعدًا لمباراة مصر أمام بوتسوانا، وذلك بدلًا من إقامتها في الرابعة عصرًا.

وجاء طلب اتحاد بوتسوانا لكرة القدم بعد تقارير تفيد بأن منتخب بلادهم واجه تحديات في السفر من موريتانيا خلال الساعات الماضية، حيث ستصل بعثة الفريق في التاسعة صباح غدًا، أي قبل ست ساعات فقط من موعد انطلاق المباراة.

يُذكر أن منتخب مصر كان قد تغلب على كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا 2025، فيما فاز منتخب موريتانيا على بوتسوانا بهدف نظيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك