وزير الكهرباء يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية للنقل - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 8:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الكهرباء يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية للنقل

محمد صلاح
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 9:43 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 9:43 م

- محمود عصمت: التطوير والتحديث والعمل على تحسين معدلات الأداء.. والدفع بقيادات جديدة وتعظيم استغلال رأس المال البشري

أصدر الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الاثنين، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء، برئاسة المهندسة منى رزق، وعضوية المهندس محمد رياض، كعضو متفرغ للمنطقة الشمالية، والمهندس محمد صفائي كعضو متفرغ للمنطقة الجنوبية، والمهندس عادل عطية كعضو متفرغ للدراسات والتصميمات، والمحاسب هاني إسماعيل كعضو متفرغ للشؤون المالية والإدارية.

كما تم تعيين الدكتور سالم الخضري والدكتور رباح يوسف كعضوين من ذوي الخبرة، وأحمد سمير كممثل عن وزارة المالية، وحسن جمعة كممثل عن العاملين.

وأشار الدكتور محمود عصمت إلى أن التطوير والتحديث وتحسين معدلات الأداء هي سياسة أساسية يتم تنفيذها في إطار استراتيجية شاملة ومتكاملة، ديناميكية ومستمرة، ضمن خطة الوزارة للنهوض بالشركات التابعة. وتستهدف هذه الخطة تحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمشتركين من خلال المراجعة الدائمة والاهتمام بنظم الإدارة وبرامج الصيانة، بالإضافة إلى حوكمة النفقات، وجذب الاستثمار، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، مع الدفع بقيادات جديدة وتعظيم استغلال رأس المال البشري.

كما وجه الوزير الشكر لمجلس إدارة الشركة السابق على الجهود المبذولة خلال فترة توليهم المسؤولية.

وأكد الوزير مواصلة العمل على تحقيق الاستقرار للشبكة الموحدة وضمان استمرارية التغذية الكهربائية، إلى جانب تحسين معدلات الأداء وكفاءة التشغيل، وخفض الفقد ورفع الكفاءة من خلال نظم إدارة حديثة، بهدف إنشاء شبكة كهرباء آمنة وذكية يُعتمد عليها عبر حلول تكنولوجية متطورة. وأشار كذلك إلى الجهود التي يبذلها قطاع الكهرباء لتحسين وتطوير كافة خدمات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك