انطلاق مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على شاشة قناة ON الأحد المقبل - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على شاشة قناة ON الأحد المقبل


نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 10:56 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 10:56 م

- الفنانة تتألق في دور المحامية.. والعمل يجمع بين التشويق والإثارة

وسط أجواء تنافسية قوية، ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصي، ليقدم تجربة درامية فريدة، حيث يعرض العمل على قناة "ON" اعتبارًا من يوم الأحد 15 سبتمبر، بينما يبدأ عرضه على منصة "واتش ات" يوم 14 سبتمبر. يستعرض المسلسل قضايا اجتماعية هامة ويجمع بين عناصر التشويق والإثارة.

تؤدي إيمان العاصي في "برغم القانون" دور المحامية، وتقدم أداءً مميزًا يعكس عمق الشخصية التي تجسدها، حيث تواجه المحامية تحديات كبيرة في حياتها الشخصية والمهنية.

يتطلب الدور من إيمان الانتقال بسلاسة بين مشاعر متعددة، وهو ما نجحت فيه بإتقان، مما جعل الشخصية تبدو واقعية ومؤثرة، وهذا ما ظهر في برومو المسلسل الذي اتسم بالإثارة والتشويق.

تشمل شخصية إيمان العاصي في المسلسل مشاهد صعبة تتطلب التعبير عن مجموعة متنوعة من المشاعر، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت في تجسيد هذه العواطف بمهارة، كما ظهر في برومو المسلسل.

يعد دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية في مسيرتها الفنية، حيث يحمل جزءًا مهمًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، وتظهر إيمان في العمل بلوك جديد تمامًا، خاصة وأن هذا العمل يمثل أول بطولة مطلقة لها في الدراما.

يشارك في بطولة المسلسل كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز. العمل مكون من 30 حلقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك