قرية كفور نجم تشيع الجثامين الـ7 ضحايا حادث الطريق الإقليمي - بوابة الشروق
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قرية كفور نجم تشيع الجثامين الـ7 ضحايا حادث الطريق الإقليمي

فاطمة الديب
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 10:10 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 10:10 ص

شيع المئات من أهالي قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الأربعاء، جثامين 7 أشخاص ضحايا حادث تصادم وقع بين سيارتين بالطريق الإقليمي، إلى مثواهم الأخير بمقابر ذويهم بالقرية، وذلك عقب الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن.

كانت النيابة العامة بمركز بلبيس قد قررت، صباح اليوم، التصريح بدفن الجثامين الـ7 ضحايا حادث تصادم وقع بالطريق الإقليمي أمام قرية غيتة بمركز بلبيس وتسليم الجثامين لذويهم لتشييعهم إلى مثواهم الأخير.

كما أمرت النيابة العامة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وتشكيل لجنة فنية من المرور لفحص السيارتين وتحديد أسباب الحادث.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول 4 أشخاص جثث هامدة، و6 آخرين مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، قبل أن يرتفع عدد حالات الوفاة إلى 7 حالات، فيما تم تحويل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على جثامين المتوفين في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من: "عزة علي" 34 عامًا، و"عاطف يوسف" 50 عامًا، و"رشا سعيد" 22 عامًا، و"إسراء محمد" 25 عامًا، و"هالة محمد" 32 عامًا، و"كريمة حسين" 52 عامًا، و"كريمة متولي" 35 عامًا، مقيمين بقرية كفور نجم بمركز الإبراهيمية، فيما أصيب كل من: "مروة السيد" 32 عامًا، و"سحر عاطف" 27 عامًا، و"جنا وليد" 10 أعوام، بكسور وكدمات وإصابات متفاوتة بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين ووفاة المتوفين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى نقل ثقيل بالطريق الإقليمي أمام قرية غيتة بمركز بلبيس، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك