إندبندنتي واستوديانتس يستعيدان انتصاراتهما في الدوري الأرجنتيني - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 11:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إندبندنتي واستوديانتس يستعيدان انتصاراتهما في الدوري الأرجنتيني

د ب أ
نشر في: الأحد 10 فبراير 2019 - 11:16 ص | آخر تحديث: الأحد 10 فبراير 2019 - 11:16 ص

قلب إندبندنتي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على يونيون سانتا مساء أمس السبت، في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز إستوديانتس لا بلاتا على باتروناتو 1 / صفر وتعادل أتلتيكو توكومان مع تاليريس كوردوبا سلبيا.

واستعاد إندبندنتي نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني بعد هزيمتين وثلاثة تعادلات في المباريات الخمس الماضية للفريق في المسابقة ليرفع رصيده إلى 28 نقطة وينفرد بالمركز السابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد سانتا عند 24 نقطة في المركز التاسع بعدما فشل في تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي.

وتقدم برونو بيتون بهدف لسانتا في الدقيقة 18 وتعادل إندبندنتي بهدف سجله ييمار جوميز نجم سانتا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، سجل المهاجم الإكوادوري فيرناندو جايبور هدف الفوز لإندبندنتي من ضربة جزاء في الدقيقة 75 .

وتغلب استوديانتس على باتروناتو بهدف سجله جوناثان شونكي في الدقيقة 26 من المباراة التي شهدت طرد فيدريكو برافو من صفوف باتروناتو في الدقيقة 35 .

ورفع استوديانتس رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، وكان هذا الفوز هو الأول له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

وتجمد رصيد باتروناتو عند 16 نقطة في المركز الـ23 علما بأن الهزيمة تأتي بعد انتصارين متتاليين للفريق في المسابقة.

وتعادل أتلتيكو توكومان مع تاليريس كوردوبا سلبيا ليرفع رصيده إلى 32 في المركز الثالث، مقابل 23 نقطة لتاليريس كوردوبا في المركز الثاني عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك