محافظ الغربية: إنشاء محاور مرورية جديدة لحل مشكلة التكدس - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية: إنشاء محاور مرورية جديدة لحل مشكلة التكدس

علاء شبل
نشر في: السبت 10 فبراير 2024 - 5:49 م | آخر تحديث: السبت 10 فبراير 2024 - 5:49 م

أكد محافظ الغربية، طارق رحمي، الحرص على خلق محاور مرورية جديدة لحل مشكلة التكدس بالمحافظة، خاصة في أوقات الذروة مع مراعاة توفير الجهد والوقت، وعدم تعطيل مصالح المواطنين، مشيرا إلى اهتمام الدولة بتطوير شبكة الطرق وفتح شرايين مرورية جديدة باعتبارها إحدى قاطرات التنمية.

وتفقد محافظ الغربية أعمال تنفيذ محور طريق النعناعية بمدينة كفرالزيات الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي حيث يتم أعمال تطهير مصرف جناج أحد أجزاء محور النعناعية، وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

كما تابع المحافظ استمرار العمل في كورنيش المحلة الكبرى؛ حيث يتم تنفيذ أعمال حفر قواعد أعمدة الإنارة ورفع المياه على جانبي الكوبرى استعدادا لأعمال الأرنكة لبداية التدبيش على جانبي الكوبري.

وأكد المحافظ أن التطوير الجاري بكورنيش المحلة حقق طفرة كبيرة بالمنطقة ولاسيما تحقيق الاستغلال الأمثل لخلق متنزة جديد أمام أهالي المحلة، وأن المحافظة حريصة على إتمام كافة الأعمال وفقاً لأعلى المعايير والاشتراطات، وبالشكل الحضاري المتكامل الذي يليق بأهالي المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك