لاعب ليفربول السابق: لغة جسد صلاح لا تعبر عن أمور جيدة - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 8:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعب ليفربول السابق: لغة جسد صلاح لا تعبر عن أمور جيدة

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 10 مارس 2021 - 6:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 مارس 2021 - 6:38 م

يعتقد جوني آرني رايز، لاعب ليفربول السابق، أن لغة جسد محمد صلاح، نجم الريدز، لا تحكي قصة جيدة وسط مخاوف بشأن مستقبله في قلعة آنفيلد.

تحدث رايز مع موقع «Radio Times» قبل مواجهة ليفربول ولايبزيج الألماني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قائلًا:" ما لا يدركه اللاعبون وأنا كنت مثلهم في بعض الأحيان أن الناس ينظرون للغة الجسد والسلوك داخل الملعب".

وأضاف:" يمكن للناس محاولة قراءة ردود أفعال اللاعبين ومواقفهم مثل أنه لا يهتم أو لا يعمل بشكل جيد أو يرغب في الرحيل..كل هذه الأشياء، ولغة جسد صلاح لا تحكي قصة جيدة ".

وأشار:" أعتقد أن صلاح محبط لأنه لا يؤدي بالشكل الذي يريده، أو يسجل العديد من الأهداف كما يرغب، وأعتقد أنك تستطيع فهم إحباطه".

وأوضح:" أعتقد أن ثلاثي هجوم ليفربول لازالو يتمتعون بالقوة والمهارة للفوز بالمباريات، ولكن الثقة الأن في أدنى مستوياتها، يعانوا من الإرهاق العقلي والبدني والسنوات الثلاثة الماضية ألحقت بهم الضرر لأنهم لم يحصلوا على أي عطلة".

ويحتل صلاح صدارة هدافي البريميرليج في الموسم الحالي 2020/2021 برصيد 17 هدفًا وبفارق هدف وحيد عن هاري كين وبرونو فرنانديز ولديهما 16 هدفًا ليشتعل الصراع على الحذاء الذهبي فيما تبقى من جولات من عمر المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك