الشرطة تتدخل لإبعاد الخليفي بعد تهجمه على حكام مواجهة سان جيرمان والريال - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 12:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشرطة تتدخل لإبعاد الخليفي بعد تهجمه على حكام مواجهة سان جيرمان والريال

وكالات
نشر في: الخميس 10 مارس 2022 - 1:40 ص | آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2022 - 1:55 ص

لم يتحكم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في انفعالاته، وطغى غضبه على تصرفاته، متجهًا لطاقم تحكيم مباراة فريقه أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، بحسب التقارير الواردة.

ريال مدريد عاد بـ"ريمونتادا" بعد هدف كيليان مبابي، وسجل كريم بنزيما "هاتريك"، ليقود الميرنجي للفوز على نظيره باريس سان جيرمان (3-1) على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في نهاية المباراة، رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي - بحسب "Movistar الإسبانية - غادر المنطقة بسرعة لينزل إلى المنطقة المعدة للفرق الزائرة في الملعب، وهو يصيح بألفاظ سيئة، ومعه ليوناردو المدير الرياضي للناد الفرنسي.

في وقت لاحق، ذهب الخليفي مباشرة إلى غرفة خلع الملابس غاضبًا للغاية، وضرب الباب وبحث عن غرفة خلع الملابس للحكام ليوبخهم على شيء لم يعجبه في المباراة، المشكلة هي أنه نظرًا لارتباكه، انتهى به الأمر في غرفة ميخيا دافيلا مندوب ريال مدريد.

الخليفي ظهر مستاءً للغاية، وكان لا بد من إبعاد رئيس باريس سان جيرمان بصعوبة، واضطر العديد من الأشخاص إلى التدخل، تاركين صورة محرجة إلى حد ما.

وأفادت إذاعة "كوبي" الإسبانية أن الشرطة تدخلت في نهاية الأمر، ولم يأخذ الخليفي إقصاء فريقه بشكل جيد على الإطلاق، خاصة بعدما كان باريس قريبًا من التأهل، لكن بنزيما كان له رأيًا آخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك