بالفيديو .. العوضي: نحترم الزمالك .. ونثق في قدرتنا على التأهل إلى كأس العالم - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. العوضي: نحترم الزمالك .. ونثق في قدرتنا على التأهل إلى كأس العالم

علي البحيري
نشر في: الإثنين 10 أبريل 2017 - 7:26 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أبريل 2017 - 7:30 م

أشاد خالد العوضي مدير الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بالتزام جميع اللاعبين في المعسكر المقام حالياً في مدينة أغادير المغربية استعداداً لخوض مباراته أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وشدد العوضي في تصريحات خاصة للشروق أن الأمور مستقرة، وأن البرنامج الموضوع من جانب عاصم حماد المدير الفني للفريق يسير بشكل جيد، مضيفاً أن الجميع في حالة تركيز كاملة لتحقيق اللقاب والتأهل إلى كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر شهر سبتمبر المقبل.

وأبدى نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر الأسبق إحترامه لفريق الزمالك ومديره الفني أيمن صلاح، مشدداً على أن الفريق يملك الكثير من الإمكانيات العالية التي تجعله خصماً صعباً.

وعن الصفقات التي أبرمها الزمالك للمباراة، قال العوضي: "من حق كل فريق أن يدعم صفوفه بمن يراه مناسباً لطريقة لعبه، وسيفيده في هذه المباراة، خاصة أنها مباراة بطولة، الزمالك تعاقد مع لاعبين جيدين، وكذلك الاهليونتمنى ان نكون الاكثر توفيقاً في المباراة".

وأضاف العوضي: "لا نشعر بالقلق من صفقات الزمالك، لكننا نعمل على دراسة طريقة لعبهم، ووضع الخطة المناسبة لمواجهتهم، خطورة الزمالك لا تتوقف فقط على اللاعبين المنضمين حديثاً، لكن في كل اللاعبين، لذلك علينا أن نلعب كفريق لإسعاد الجماهير والحصول على اللقب في النهاية".

ويتواجه الفريقان في صالة ملعب الإنبعاث في مدينة أغادير المغربية في كأس السوبر المصري في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، والفائز من الفريقين سيمثل مصر في بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك