المنيا تستعد للمنافسة في مسابقة التميز الحكومي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنيا تستعد للمنافسة في مسابقة التميز الحكومي

ماهر عبدالصبور :
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2024 - 12:59 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2024 - 12:59 م

وجه اللواء اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، بالاستعداد والتجهيز للمحافظة على جائزة مصر للتميز الحكومي التي أطلقتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ضمن رؤية مصر 2030؛ لتسهم في تكوين جهاز إداري كفء وفعال يدعم روح المنافسة ويساهم بدوره في تنمية الكوادر البشرية والسعي إلى الارتقاء بمستويات الأداء المؤسسي والالتزام بمعايير الجودة والتميز.

وفي هذا السياق، عقد محمد عبدالغني رئيس مركز ومدينة مطاي اجتماعاً مع رؤساء القرى والأحياء ومديري الإدارات بالمجلس، بحضور ربيع عبدالعظيم، فضل الجبالي، والدكتور هشام حسانين، نواب رئيس المركز، أسماء محمد، المدير المالي والإداري، لبحث استعدادات مركز مطاي لاشتراكه بجائزة التميز الحكومي على مستوى الجمهورية ضمن 3 مراكز "العدوة - مطاي - مغاغة"، وذلك لتمثيل محافظة المنيا في التصفيات النهائية لجائزة التميز على مستوى الجمهورية.

وأكد رئيس مركز مطاي، تكثيف حملات النظافة والتجميل، والتصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وضرورة الانتهاء من ملف المتغيرات المكانية .

كما وجه رئيس المركز، مدير خدمة المواطنين، بالانتهاء من المعاملات المعلقة وغير المنتهية، وتقديم التسهيلات للمواطنين المتقدمين على طلبات التصالح.

كما كلف رئيس المركز، النواب ورؤساء القرى والأحياء، بالمتابعة المستمرة لكل ما يهم المواطن، والتعامل الفوري مع المشكلات والعمل على حلها، مؤكدا ضرورة جاهزية الحملة الميكانيكية بمركز مطاي من حيث المعدات وصيانتها الدورية.

وقال رئيس المركز، إنه يجب على الجميع العمل بخطة عمل مشتركة والتعاون فيما بين جميع الإدارات للوصول بمركز مطاي إلى الحصول على جائزة التميز الحكومي على مستوى الجمهورية.
وكان القاضي قد أعلن أنه تم تصعيد 3 مراكز من 9 مراكز، و5 قرى "دلجا - أبيوها - المعصرة - بني عبيد - صفانية" من إجمالي 360 قرية، وذلك لتمثيل محافظة المنيا في التصفيات النهائية لجائزة التميز على مستوى الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك