محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في بنها وطوخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في بنها وطوخ

محمود عواد
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2024 - 12:48 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2024 - 12:48 م

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح اليوم، جولة تفقدية على لجان امتحانات الثانوية العامة في مدن بنها وطوخ، بمرافقة وكيل وزارة التربية والتعليم سماح إبراهيم ورئيسي مدينة بنها وطوخ.

وأشرف الهجان على سير امتحانات اليوم الأول للثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، والتي بدأت اليوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 وتستمر حتى السبت الموافق 20 يوليو 2024 في جميع الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

وأكد على ضرورة توفير الهدوء والإنضباط أمام الطلاب لأداء الامتحانات بشكل سلس وسهل، وتهيئة الأجواء الملائمة لسير الامتحانات بشكل جيد.

وطالب بالتنسيق الجيد بين مختلف الجهات المعنية لضمان سلامة وانضباط اللجان وتأمين جميع الاحتياجات الضرورية، مثل أوراق الأسئلة والإجابات، وغرفة الكنترول، ووجود طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان.

وتفقد الهجان أيضًا جاهزية الإستراحات المخصصة لرؤساء اللجان والمراقبين، مؤكدًا على ضرورة توفير جو من الهدوء والسهولة للطلاب وجميع المشاركين في الامتحانات.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة لهذا العام في محافظة القليوبية بلغ 48541، ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجان في 12 إدارة تعليمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك