محافظ شمال سيناء يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 2:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة

مصطفى سنجر
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2024 - 11:46 ص | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2024 - 11:46 ص

يتابع اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، انتظام امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية العامة، في مختلف اللجان الامتحانية على مستوى مدن المحافظة.

وأكد المحافظ على انتظام امتحان التربية الدينية والذي يؤديه طلبة الشعبة العامة في مختلف لجان الامتحانات على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى انتظام اللجان وتواجد الملاحظين والمراقبين.

وأضاف المحافظ أن عدد طلبة الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحانات يبلغ 4,279 طالبا وطالبة، موزعين على 15 لجنة امتحانية بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالعريش، لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب خلال الامتحانات وحل أي مشكلات طارئة فور حدوثها.

ولفت المحافظ إلى تجهيز اللجان الإمتحانية بكافة الوسائل لتهيئة المناخ اللازم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة، بالإضافة إلى تعقيمها بالتعاون مع أجهزة المحافظة المعنية، مؤكدًا أن جميع اللجان مؤمنة بمعرفة أجهزة الشرطة المدنية.

وشدد المحافظ على تنفيذ القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات ومنع الغش، واحالة أي حالة غش بواسطة الطالب أو الملاحظ إلى التحقيق وتحويلهم للنيابة العامة.

وأكد المحافظ على تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين بكافة المتطلبات الضرورية، حيث يبلغ إجمالي عدد الاستراحات بالمحافظة 18 استراحة بإجمالي سعة 885 فردًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك