محافظ كفر الشيخ يطمئن على المصابين الفلسطينيين بمستشفى مركز الأورام - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يطمئن على المصابين الفلسطينيين بمستشفى مركز الأورام

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 3:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 3:35 م

‏زار اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الأشقاء الفلسطينيين مصابي أحداث غزة الذين يتلقون العلاج بمستشفي مركز الأورام، والبالغ عددهم 50 شخصا.

واطمأنّ المحافظ، برفقة الدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، على حالة المصابين، مؤكدا تقديم أوجه الرعاية الصحية اللازمة لهم، ورعاية أسرهم، وتلبية كل احتياجاتهم.

وقال: "أنتم في بلدكم الأول ولا ندخر جهدا في خدمتكم، ومعاكم 24 ساعة"، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتقديم الخدمات الطبية لأشقائنا الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل مستشفيات محافظات جمهورية مصر العربية، جراء تداعيات الأحداث فى قطاع غزة، تضامنًا مع أشقائنا الفلسطينيين.

وتابع محافظ كفر الشيخ، حالة المصابين، من خلال الفريق الطبي بإشراف الدكتور ياسر عمارة، مدير مستشفى الأورام، حول حالتهم الصحية وطبيعة الإصابات التي تعرضوا لها، مؤكدًا تقديم كل الخدمات الطبية اللازمة ورعايتهم على أكمل وجه.

وحرص محافظ كفر الشيخ، على تقديم الهدايا للأطفال، وتبادل الأحاديث مع أهاليهم، متمنيًا لأطفالهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى ديارهم بصحة وسلامة، فيما عبر الأطفال الفلسطينيين عن سعادتهم بزيارة محافظ كفر الشيخ، وسط مشاعر الألفة والمحبة بين إشقائهم المصريين.

وقدم المصابين وأسرهم من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى، لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم وأسرهم، وسعيه المستمر للتخفيف عنهم فى ظل الظروف الراهنة التى يعيشونها جراء الحرب على القطاع، بتسخير كل الإمكانيات والمتطلبات لضيوفنا من الشقاء الفلسطينيين، والعمل على توفير احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم كافة حتى عودتهم سالمين، والذي يعكس نهج الدولة المصرية والتزامها التاريخي في دعم الشعب الفلسطيني، والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي يواجهونها وخاصة الأطفال، ووقوفها وتضامنها مع الأشقاء الفلسطينيين.

‏جاء ذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك