محافظ سوهاج يتفقد مستشفى الهلال للتأمين الصحي ويتابع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج يتفقد مستشفى الهلال للتأمين الصحي ويتابع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

محمد عبد المجيد
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 3:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 3:22 م

في إطار جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في سوهاج، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم، برفقة الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ، بجولة تفقدية في مستشفى الهلال للتأمين الصحي. تم خلال الجولة التأكد من مستوى الخدمات الطبية المقدمة، والعمل على إزالة أي معوقات تواجه تقديم الخدمات بفعالية، وذلك بحضور اللواء علاء عبد الجابر، سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد حسن ياسين، مدير عام التأمين الصحي بسوهاج، والدكتور أحمد عبد الكريم، وكيل مديرية الصحة، والدكتور محمد عبد الرحيم، مدير مستشفى الهلال.

قام المحافظ بزيارة أقسام الاستقبال، والعمليات، والعناية المركزة، ووحدة القسطرة القلبية، ووحدة الغسيل الكلوي، حيث التقى بعدد من المرضى داخل تلك الأقسام.

واستمع إلى شكواهم واطمأن على جودة الخدمات التي يتلقونها. كما وجه إدارة المستشفى باتخاذ إجراءات لمنع الانتظار والتكدس أمام غرفة العمليات، وتحسين أماكن انتظار المرضى، ووضع خطة للإحلال الجزئي لمعدات الغسيل الكلوي بالتعاون مع مديرية الصحة، مع إعداد هذه الخطة خلال أسبوع.

كما تأكد المحافظ خلال جولته من توفر المستلزمات الطبية اللازمة داخل المستشفى، ووجه بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمرضى، والعمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

كما أكد على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسريع وتيرة عمل مشروع تطوير المستشفى لإنهائه في أقرب وقت ممكن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك