مطروح: تنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة بـ29 قرية وبعض التجمعات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مطروح: تنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة بـ29 قرية وبعض التجمعات

أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 3:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 3:45 م

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بدء مراحل التخطيط لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة بـ29 قرية وعدد من التجمعات بمطروح، بحضور الدكتور إسلام رجب نائب محافظ مطروح، واللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد، ومحمد أحمد رمضان استشاري مجلس الوزراء، ورؤساء المدن والقرى المعنية.

وجرى الانتهاء من معاينة عدد 15 وحدة محلية قائمة، و16 مركز شباب، و26 نقطة إسعاف بالمرحلة الثانية بمركز مطروح "الحمام، والضبعة - وسيدي براني، والسلوم، ومطروح النجيلة".

وجرى توقيع نموذج محضر معاينات للمشروعات المستهدفة بقرى مدينة سيدي براني المستهدفة في المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة بمطروح، وجار استكمال المعاينات بمركز سيوة، وباقي القطاعات الأسبوع القادم.

وعاينت اللجنة، مشروعات عدد من القطاعات بحضور ممثلي مراكز المدن، والإسعاف، والشباب والرياضة، مع عمل زيارات ميدانية لمركزي الحمام والضبعة في الفترة من 26 إلى 28 يونيو الماضي ومراكز مرسى مطروح والنجيله وبراني والسلوم، خلال الفترة من 6 إلى 9 يوليو الجاري.

وجرى توقيع المحاضر للمشروعات التي تم معاينتها من رؤساء القرى والمراكز، والتوجيه لمراكز المدن بعمل محاضر معاينة وكروكي لكل مشروع واعتماده من مجلس المدينة، وإرساله للمحافظة تمهيدا لتخصيص الأراضي اللازمة.

وأشار محافظ مطروح، إلى الانتهاء من حصر احتياجات ومطالب المواطنين بالقرى والتجمعات المستهدفة بالمحافظة، وإعداد خطة تنموية متكاملة في القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق المطلوبة؛ تمهيدا لبدء دخول المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأكد محافظ مطروح، الاهتمام الكبير من الدولة بمبادرة حياة كريمة مع أهمية تحقيق أقصى استفادة للمواطنين في القرى المدرجة بالمرحلة الثانية و29 قرية وتوابعها و7 تجمعات لتصبح 40 قرية بمطروح دخلت المبادرة الرئاسية من إجمالى 56 قرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك