جامعة بنها تشارك بمعرض التعليم العالي والتدريب بسلطنة عمان - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة بنها تشارك بمعرض التعليم العالي والتدريب بسلطنة عمان

إبراهيم جودة
نشر في: الخميس 10 أغسطس 2017 - 6:32 م | آخر تحديث: الخميس 10 أغسطس 2017 - 6:32 م
تشارك جامعة بنها، في معرض التعليم العالي والتدريب بمدينة صلاله بسلطنة عمان، بوفد يضم د. إبراهيم فوده، عميد كلية التربية، ود. محمود عبدالصبور، عميد كلية الطب، ود. أحمد ماجد، عميد كلية هندسة شبرا السابق.

وافتتح المعرض عبدالله الرواس، رئيس غرفة تجارة وصناعة صلاله، وأحمد صالح بعبود، الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للمعارض.

وقدم وفد جامعة بنها، درع جامعة بنها، لهما نيابة عن د. السيد يوسف القاضى، رئيس الجامعة، كما قدم الوفد التهنئة للقائمين على المعرض الذى شهد إقبالا كبيرا من المواطنين العمانيين والمواطنين المقيمين.

وقال د. محمود عبدالصبور، عميد كلية الطب، إن جامعة بنها كانت الجامعة المصرية الوحيدة التى شاركت فى فعاليات المعرض، كما شارك 14جامعة عمانية، وثلاث جامعات بريطانية، وثلاث جامعات «أمريكية، وهندية وقبرصية» والهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي، وعدد كبير من مراكز التدريب العمانية.

ومن جانبه، قال د. إبراهيم فوده، عميد كلية التربية، إن لقاء وفد جامعة بنها، بالمستشار الثقافى المصري في عمان، عزت عبدالنبي، والملحق الإداري، إيهاب جميل، لبحث ما يقوم به المكتب الثقافى المصري من ترويج للجامعات المصرية، والعمل على زيادة الأعداد الوافدة من الطلاب العمانيين للدراسة فى جامعة بنها.

وأضاف أن رئيس الجامعة، يولى اهتماما كبيرا بزيادة أعداد الطلاب الوافدين للدراسة فى جامعة بنها.

في سياق متصل، أكد الدكتور السيد القاضي، رئيس الجامعة، أن زيادة أعداد الطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها هي رسالة على أن التعليم الجامعى بمصر على مستوى جيد، وأن الإقبال على الدراسة فى مصر وجامعة بنها هو اعتراف بجودة التعليم الجامعي.

ولفت إلى أن جامعة بنها تقدم كافة التسهيلات لابناء الدول العربية الشقيقة الوافدين، مع الالتزام الكامل بنصوص اللوائح وجودة العملية التعليمية والبحثية، وهذا ما يؤكده زيادة الإقبال نتيجة السمعة العلمية الجيدة التى تحظى بها الجامعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك