تحرير 276 مخالفة تموينية متنوعة في حملة مكبرة بدمياط - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 2:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 276 مخالفة تموينية متنوعة في حملة مكبرة بدمياط

حلمي ياسين
نشر في: السبت 10 أغسطس 2024 - 6:15 م | آخر تحديث: السبت 10 أغسطس 2024 - 6:15 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، حملة مكبرة استهدفت عددًا كبيرًا من المخابز، في مناطق مختلفة من المحافظة، وذلك لمتابعة الالتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات الفنية المطلوبة، لضمان تقديم غذاء آمن للمواطنين.

وأوضح المهندس محمد عبد الرحمن، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بدمياط، في بيان له اليوم السبت، أن الحملة تمكنت من تحرير 276 مخالفة تموينية، عقب رصد المخالفات داخل بعض المخابز، والتي تنوعت ما بين ضرب بطاقات وهمية، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتوقف السجلات، وكذلك عدم حمل شهادات صحية.

كما تم سحب 28 عينة دقيق، و16 عينة من النخالة، وسحب 16 عينة أخرى من القمح بالمطاحن، للتأكد من مطابقتهم للمواصفات المقررة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات حال ثبوت مخالفتها للمواصفات المطلوبة.

وأكد «عبد الرحمن»، أن حملات المديرية مستمرة بشكل دوري، لمتابعة التزام أصحاب المخابز بتقديم إنتاج مطابق للمواصفات، مشيرا إلى وجود لجان لمتابعة نتائج تلك الحملات على مستوى المحافظة.

فيما حث وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، الأهالي بضرورة التعاون مع الجهات التنفيذية، وسرعة الإبلاغ حال رصد أية مخالفات من خلال خدمات ارسال الشكاوى عبر البريد الإلكتروني، أو مكاتب التموين المتواجدة في نطاق المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك