«IL Cazar» تحقق مبيعات وحجوزات 9.8 مليار جنيه خلال 3 أيام فقط بمشروعها Safia فى رأس الحكمة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«IL Cazar» تحقق مبيعات وحجوزات 9.8 مليار جنيه خلال 3 أيام فقط بمشروعها Safia فى رأس الحكمة


نشر في: السبت 10 أغسطس 2024 - 6:14 م | آخر تحديث: السبت 10 أغسطس 2024 - 6:14 م

حققت شركة ILCazar مبيعات وحجوزات بقيمة 9٫8 مليار جنيه بمشروعها الجديد Safia والذى تطوره فى منطقة رأس الحكمة وذلك خلال فترة 3 أيام فقط من طرح وحدات المشروع المختلفة للبيع.

مشروع Safia السكنى الفندقى يقع بالكيلو 186، على مساحة تبلغ 180 فدانًا واستثمارات قيمتها 30 مليار جنيه، وتخطط شركة IL Cazar للبدء فى تسليمه بالكامل فى 2029.

وقال نادر خزام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة IL Cazar إن منطقة رأس الحكمة أكدت بما لا يدع مجالاً للشك قدرة مصر على المنافسة عالميًا فى ظل ما سجلته هذه المنطقة الواعدة من إقبال عالمى والاستفادة مما تتمتع به من مميزات حصرية، جعلتها واحدة من أكثر المناطق الجاذبة للاستثمارات مع توقعات كبيرة بأن تجذب ما يتراوح ما بين 8 إلى 10 ملايين سائح سنويا، كمقصد سياحى جديد وقيمة مضافة للمدن السياحية المصرية الجاذبة للاستثمارات الداخلية والخارجية.

من جانبه قال فادى نصيف نائب رئيس مجلس إدارة شركة IL Cazar إن الشركة كانت حريصة على تقديم مشروع ساحلى تتمكن من خلاله المنافسة بقوة فى ظل تواجده بمنطقة تشهد منافسة قوية ما بين العديد من المشروعات الكبيرة، وأن يكون Safia قيمة مضافة لمنطقة استثمارية واعدة مثل رأس الحكمة.

مشروع Safia يتم تطويره على مساحة بنائية محدودة تصل إلى نسبة 15% فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما توفر باقى المساحة مجموعة من المساحات الخضراء والمفتوحة والبحيرات الصناعية (lagoons)، إضافة إلى العديد من الخدمات ومناطق التسوق والترفيه التى تلبى احتياجات الأسرة.

وتمتلك شركة IL Cazar محفظة من المشروعات المتنوعة (السكنية والتجارية والإدارية والسياحية وغيرها) ومنها مشروع «Creek Town» على طريق السويس بموقع متميز فى قلب التجمع الأول وCreek District على طريق السويس بقلب القاهرة الجديدة ومشروع GO Heliopolis أول كمبوند فى مصر الجديدة فى شارع النزهة، وThe Crest بالتجمع السادس وAIAN بالقاهرة الجديدة ومشروع The Vill فى التجمع الأول، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ومشروع Stoda يقع المشروع فى شيراتون بقلب مصر الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك