جامعة حلوان تعزز التعاون مع الملحقية الثقافية اليمنية لزيادة أعداد الطلاب الوافدين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة حلوان تعزز التعاون مع الملحقية الثقافية اليمنية لزيادة أعداد الطلاب الوافدين

عمر فارس
نشر في: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 12:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 12:46 م

زار وفد من إدارة الوافدين بجامعة حلوان، الملحقية الثقافية اليمنية بالقاهرة وجاءت هذه الزيارة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والهادفة إلى توطيد العلاقات مع الملحقيات الثقافية وفتح آفاق جديدة للتعاون الأكاديمي.

واستقبل الدكتور هادي الصبان المستشار الثقافي بسفارة الجمهورية اليمنية في مصر، وفد جامعة حلوان برئاسة الدكتور هيثم سويلم المدير التنفيذي لإدارة الوافدين بالجامعة، وضم الوفد أيضًا نائبي المدير، والدكتور عادل المهدي والدكتورة مونيكا موريس.

وخلال اللقاء، رحب المستشار الثقافي اليمني بالوفد، مؤكدًا أهمية هذه الزيارة كخطوة أولى نحو تعاون مستمر لخدمة الطلبة اليمنيين الدارسين في جامعة حلوان.

ومن جانبه، قدم الدكتور سويلم عرضًا تفصيليًا عن البرامج والمسارات الدراسية المتاحة في مختلف كليات الجامعة، مشددًا على التزام الجامعة بتسهيل الإجراءات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه الطلبة الوافدين.

وفي ختام الزيارة، قدم الدكتور سويلم درع إدارة الوافدين للمستشار الثقافي اليمني؛ تقديرًا لجهوده في دعم التعاون العلمي والأكاديمي بين البلدين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الخطوات التي تتخذها جامعة حلوان لتعزيز مكانتها كوجهة تعليمية مفضلة للطلاب الوافدين، وتأكيدًا على التزامها بتوفير بيئة تعليمية متميزة وداعمة للطلاب من مختلف أنحاء العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك