محافظ مطروح يتابع استعدادات استضافة الأسبوع الثقافي لأطفال المناطق الحدودية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يتابع استعدادات استضافة الأسبوع الثقافي لأطفال المناطق الحدودية

أحمد سباق
نشر في: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 5:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 5:32 م

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالاستعداد لاستضافة محافظة مطروح الأسبوع الثقافي لأطفال المناطق الحدودية ضمن ملتقي الطفل لمشروع أهل مصر، الذي يقام خلال الفترة من 12 إلى 21 سبتمبر الجاري، مع استضافة الأنشطة الفنية والأدبية بمكتبة مصر العامة بمدينة مرسى مطروح.

كما شدد محافظ مطروح، في بيان اليوم الثلاثاء، على لإدارة العامة للسياحة ومنطقة الآثار باستضافة أطفال الملتقى بالمناطق السياحية دون تكلفة في إطار التعرف على بلدهم.

من جانبهم أوضح الأستاذ محمد حمدي مدير عام ثقافة مطروح، أن الملتقى سيستضيف 200 طفل، و60 مشرفًا ومدربًا ومحاضرًا ومساعدًا، حيث يستهدف الفئة العمرية من 12 إلى 16 عامًا من محافظات "البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، والوادي الجديد، وأسوان ومطروح"، وبمشاركة مجموعة أطفال من حي الأسمرات بالقاهرة، حيث يأتي برنامج أهل مصر في مرحلته الرابعة من الأسابيع الثقافية وهو الأسبوع الـ32.

وأشار محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بالمحافظة، إلى أنه تم إعداد برنامج زيارة أطفال الملتقى بعدد من الشواطئ والمزارات بالمحافظة لتعريف الأطفال ببلدهم والاستمتاع بجمال شواطئها الخلابة وآثارها التاريخية على مر العصور بما يزيد معارفهم ومداركهم، وينعكس على ثقافة الطفل ويعزز الانتماء والولاء للوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك