لتواصله مع والدته.. السجن 7 أعوام لمتهم ضرب ابنه حتى الموت في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لتواصله مع والدته.. السجن 7 أعوام لمتهم ضرب ابنه حتى الموت في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 2:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 2:16 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، اليوم الثلاثاء، "م.ت.م"، عامل بمخزن، بالسجن لمدة 7 أعوام، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بضرب أفضى إلى موت نجله "آ.م.ت"، 9 أعوام، لتواصله مع والدته؛ إثر وجود خلافات بينهما.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 11700 لسنة 2024 جنايات أول العامرية، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا؛ يفيد بورود بلاغ حول وفاة طفل أثناء تلقيه العلاج داخل إحدى المستشفيات، إثر تعدي والده عليه داخل مسكنه، الكائن في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات أنه وحال كون المتهم والد المجني عليه، تعدى عليه في كافة أنحاء الجسد، مستخدمًا عصا خشبية، وحزام جلدي، أعدهم لذلك الغرض، واستمر في التعدي عليه لمدة نصف يوم، وذلك انتقامًا منه؛ لعصيانه أوامره والتواصل مع والدته لوجود خلافات بينهما.

وأضافت التحقيقات المعززة بتحريات المباحث، وشهود الإثبات، أن الاعتداء على الطفل أدى إلى إصابته، وبنقله إلى إحدى المستشفيات فارق الحياة، بجانب قيام المتهم بالتعدى على "ابنته" وهي شقيقة المجني عليه بالضرب، لمخالفتهما أوامره والتواصل مع والدتهما.

وبتقنين الإجراءات، وضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة وبمواجهته أقر بالواقعة، فتم تحرير محضر إداري بها.

وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: رفيق رؤوف بهنام، وأنس أسامة العبد، وسكرتير المحكمة، كيرلس الراوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك