السفير المصري بالأردن: «الشوابكة» تعهد بإتمام اتفاق الصلح خلال 72 ساعة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السفير المصري بالأردن: «الشوابكة» تعهد بإتمام اتفاق الصلح خلال 72 ساعة

خالد ثروت، السفير المصري بالأردن
خالد ثروت، السفير المصري بالأردن
نور رشوان
نشر في: السبت 10 أكتوبر 2015 - 10:23 م | آخر تحديث: الأحد 11 أكتوبر 2015 - 12:04 ص
قال خالد ثروت، السفير المصري بالأردن، إن «السفارة ترفض الإعلان الذي نشره النائب البرلماني، زيد الشوابكة، المنشور بصحفية الدستور الأردنية، والذي توجه فيه بالشكر والتقدير، لخالد عثمان، العامل المعتدى عليه؛ بسبب مخالفته لما جاء باتفاق الصلح بين الطرفين».

وأوضح «ثروت» في مداخلة هاتفية لبرنامج «البيت بيتك»، الذي يعرض على فضائية «Ten»، مساء السبت، « اتفقنا على أن يقوم الشوابكة بنشر ثلاث إعتذارات في ثلاث صحف رسمية للعامل المصري، والجالية المصرية بالأردن، ولكننا فوجئنا اليوم بإعلان بجريدة الدستور به شكر وتقدير لخالد، والسفارة على التنازل عن القضية، دون أي اعتذار».

وأضاف «الشوابكة أعرب عن استيائه بسبب هذا الإعلان، وتعهد لنا بنشر الاعتذارات التي تم الاتفاق عليها خلال 72 ساعة بالكثير»، متابعًا: «سننتظر ولو لم يلتزم الشوابكة بتعهده سنلجأ مرة أخرى للإجراءات القانونية».

ونفى ما تردد حول أن العامل المعتدى عليه تنازل عن حقه، ولجأ للتصالح بعد ممارسة ضغوط عليه، قائلًا: «لم يمارس أي طرف ضغوط على خالد، وهو من فضل اللجوء إلى التصالح».

جدير بالذكر أنه قد تم عقد جلسة صلح بين العامل المصري بالأردن، خالد عثمان، والنائب الأردني، زيد الشوابكة؛ وذلك بعد تعرض الأول للاعتداء بالضرب على يد «الشوابكة» وشقيقه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك